أفضل ألعاب طبخ بنات لسنة 2017 ستدهشك

تحظى ألعاب طبخ بشعبية كبيرة بين الفتيات والأطفال، وذلك لأنها تقدم وتعلم وصفات جديدة وممتازة من خلال اللعب. يمكن من خلال هذه الألعاب إعداد أنواع مختلفة من الأطباق الشهية بإستخدام أدوات المطبخ المختلفة التي تقدمها لعبة الطبخ.

وفي مطبخ اللعبة الرائع يمكنك خبز، قطع و خلط مختلف المواد لتحضير وجبتيك النهائية لعملائك وتصبحين مشهورة. من خلال ألعاب الطبخ يمكنك إدارة مطعمك الخاص وتخصيص موظفين له والتنافس مع بنات اخرين.

جمعنا في هذه الصفحة أفضل ألعاب طبخ جديدة لسنة 2017 ستستمتعين باللعب بها لأنها من أحسن ألعاب الطبخ الموجودة على الانترنت وهي للبنات فقط.

1/ ألعاب طبخ – لعبة محل الكيك




لعبة طبخ رائعة وجديدة تكونين انتي فيها صاحبة محل لبيع الكيك و القهوة والكولا, وعليك تلبية أكبر عدد ممكن من طلبات الزبائن، لعبة طبخ ممتازة تزرع فيك روح التحدي والمنافسة. يمكنك تطوير محلك وشراء أجهزة له بعد ان تجني المال الكافي لتقديم أطباق شهية أخرى لزبائنك.

ألعاب طبخ - لعبة محل الكيك

2/ لعبة اطبخ مع دورا




لعبة الطبخ هذه مسلية فعلاً وذلك لانك ستكونين مساعدة للطفلة “دورا” الصغيرة التي تحتاج الى مساعدتك في مطبخها من أجل اعداد اطباق لذيذة.

 لعبة اطبخ مع دورا

3/ العاب طبخ البيض المقلي مع اللحم

من خلال هذي اللعبة ستكونين تحت ارشادات الشيفة سارة لتعلم تحضير وجبات مغذية ولذيذة.

صور رومانسيه – أجمل الصور الرومانسية مكتوب عليها كلام حب

العاب طبخ البيض المقلي مع اللحم

4/ ألعاب طبخ – صنع كيك الفواكه

لعبة طبخ جديدة للبنات، تتبعين وصفة لصنع الكيك : من خلط المكونات في وعاء، إلى إختيار شكل الكعكة الخاص و سكب العجين في الوعاء وتزيين الكيك بالفاكهة و الشموع، ستستمعين بوقتيك مع هذه اللعبة.

ألعاب طبخ - صنع كيك الفواكه

5/ ألعاب طبخ – مطعم الباستا

عليك إطعام الزبائن بسرعة لكسب المال و شراء معدات للمطعم, إغلي و جففي المعكرونة ثم ضعيها في الصحن المطلوب وأضيفي الصلصة التي يختارها الزبون و قدميها له.

ألعاب طبخ - مطعم الباستا

6/ العاب طبخ سمك التاكو

سارة قررت ان تجرب طهي السمك،  وعليك مساعدتها في مهام المطبخ و الطهي، اتبعي تعليمات سارة واعملي بسرعة لأن الأطفال جائعون.

العاب طبخ سمك التاكو

6/ لعبة كيك عيد الميلاد المجنونة

إذا كنتي من محبي صناعة الحلوة المنزلية، فلعبة الطبخ هذي لك، إبدأي بعمل قالب من الحلوى المزينة بالفواكه.

لعبة كيك عيد الميلاد المجنونة

7/ لعبة فلافل

الفلافل أو الطعمية من أكثر الأكلات الشعبية المعروفة اتبعي ارشادات الشيفة سارة و جربيها في مطبخك.

 لعبة فلافل

8/ لعبة  طبخ – محل الآيس كريم

ساعدي هذه الفتاة في تلبية طلبات الآيس كريم إنظري إلى الأطفال ثم إنقري بالماوس على الزجاج أو الآيس كريم المطلوب, ثم إنقري على الطفل الذي طلب منك و يجب أن تكوني سريعة في تلبية الطلبات.

لعبة طبخ - محل الآيس كريم

9/ لعبة طبخ لحم الخروف مع الصلصة




إنضموا إلينا لعمل طبق من لحم الخروف لتناول الغداء المفيد, أولا سنقوم بإعداد الصلصة ثم طهي اللحم. هي وصفة سهلة جداً و لذيذة.

لعبة طبخ لحم الخروف مع الصلصة

10/ لعبة آيس كريم بالشوكولا

في أيام الحر إعمل آيس كريم بالموز و الشوكولا و الفواكه.

لعبة آيس كريم بالشوكولا

كانت هذه أحسن 10 ألعاب طبخ للبنات، يمكنك إختيار أي واحدة منها وبدء اللعب عن طريق النصر على صورة اللعبة، فعلاً مجموعة من الألعاب المسلية والتي تنمي فيك روح المبادرة وحب المطبخ والتخطيط لعمل وجبات رائعة، سريعة ولذيذة في نفس الوقت.

هناك أيضاً المزيد من الألعاب الشيقة مثل ألعاب تلبيس بنات، وقمنا بنشر مقال يحتوي على أفضلها يمكنك الطلع عليها. نرجو أن تكون هذه المجموعة من ألعاب الطبخ قد نالت رضاكم و أعجبتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق