تعلم إستراتيجية الأناقة و إختيار الملابس لكي تظهر في أبهى حلة

إن عملية إختيار الملابس بتعدد أشكالها و ألوانها تعد أكثر الأمور المحيرة عند العديد من الناس من كلا الجنسين سواء كانوا ذكوراً أم إناثاً فكلى الجنسين يبحثون عن الأناقة و الجمال في ملابسه فهي تعد وسيلة تظهر فيه أهم و أبرز ملامح شخصيته سواء كانت جميلة أو ثمينة أو ذات ألوان ساحرة و غيرها كثير من المعايير المعتمدة في أحكام الناس على بعضهم البعض فشكل و نوع الملابس يختلف من شخص لآخر على حسب الإختلافات الجسدية بينهم مثل الطول ، الوزن و لون البشرة و غيره.

طرق كيفية إختيار الملابس
طرق كيفية إختيار الملابس

طرق كيفية إختيار الملابس

هناك عدة طرق مهمة جداً في عملية إختيار الملابس و نحن ننصح الجميع باتباع هذه الطرق لضمان أفضل نتائج.

 إختيار الملابس عبر تحديد ماهية الجسد

 إختيار الملابس عبر تحديد ماهية الجسد 
إختيار الملابس عبر تحديد ماهية الجسد

عند إختيار الملابس علينا أولاً تحديد ماهية جسدنا سواءً كان نحيفاً أو سميناً ، طويلاً أو قصيراً و السبب في ذلك كي تبقى محافظاً على جمال جسدك و أناقتك فإن كنت من الأشخاص الذين يعانون من زيادة الدهون و من زيادة الوزن عليك اللجوء دائماً إلى الالوان الغامقة فهي تزيد من نحافة الجسد و تخفي عيوبه و أن تبتعد بشدة عن ألوان الملابس الفاتحة فهي تقوم بعملية فضح ملامح جسدك الممتلئة.

إختيار الملابس حسب الوزن

إختيار الملابس حسب الوزن
إختيار الملابس حسب الوزن

عليك الابتعاد عن الملابس التي تحتوي على خطوط مرسومة بالعرض إن كنت سميناً فهي تجعل من جسدك يظهر ممتلئاً بشكل ملفت للأنظار و قم باستبدالها بملابس محتوية على خطوط طولية فهي تكسبك الظهور بمظهر نحيف أما إن كنت من الناس الذين يعانون من النحافة الشديدة و تود أن تظهر ممتلئاً ما عليك سوى اللجوء إلى إرتداء الملابس المنتفخة لكي تخفي عيوب نحافة جسدك و أن تركز على الألبسة ذات الألوان الفاتحة و التي تظهر جسدك ممتلئاً و ليس نحيفاً. أما بالنسبة للذين يعانون من إمتلاء في جسدهم عليه القيام باختيار ملابس واسعة و التي لا تظهر عيوب جسده و تخفي أماكن تراكم الدهون في أجزائه و أن يتجنب الملابس الضيقة فهي ترسم عيوب الجسد الممتلئة.

إختيار الملابس بالنسبة للنساء

إختيار الملابس بالنسبة للنساء
إختيار الملابس بالنسبة للنساء

بالنسبة للنساء طويلات القامة من بين الإناث نحن ننصحهن بعدم إرتداء الكعب العالي فهو يقوم بتشويه طولها كثيراً و أن تبتعد عن إرتداء الجاكيتات القصيرة و إستبدالها بالجاكيتات الطويلة فهي تمنحها قصراً قليلاً و لا تؤذي طولها.

أما بالنسبة لصاحبات الأكتاف العريضة فعليهن تجنب إرتدء الإكسسوارات في رقبتها حيث أن هذه الأخيرة تؤذي جمالها و تزيد أكتافها عرضاً.

أما للنساء الحوامل عليهن إختيار ملابس واسعة و التي تريح جسدها و لا تقوم بالضغط على بطنها و أن تميل إلى الملابس ذات الألوان الغامقة فهي تجعل من الحمل تظهر أنحف مما هي عليه.

إختيار الملابس حسب البشرة

إختيار الملابس حسب البشرة 
إختيار الملابس حسب البشرة

أصحاب البشرة السمراء و الشعر الداكن عليهم إرتداء ملابس ذات ألوان زاهية و مشرقة أما بالنسبة لاصحاب البشرة شديدة السمرة عليهم إرتداء الألوان الزاهية فهي تزيد من إشراقهم و عليهم الابتعاد عن اللون الأصفر و البرتقالي. بالنسبة لاصحاب البشرة ساطعة البياض و الشقراء يمكنهم إرتداء جميع ما يحبون من ألوان فاتحة و داكنة فجميع هذه الألوان مناسبة لاصحاب هذه البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق