إكتشف صفات أصحاب برج العقرب في هذا التقرير المفصل

أصحاب برج العقرب هم من مواليد ما بين  24 أكتوبر  و 23 نوفمبر و العقرب برج مائي و من صفاته القوة ، القسوة و أيضاً الإخلاص  الكبير و لبرج العقرب الكثير من الصفات المختلفة المحببة و لديه الكثير من الصفات الإيجابية و لكن دائماً ما يأخذ عنه الاخرين إنطباعات سيئة نتيجة لعلاقاته المحدودة مع من حوله.

 برج العقرب
برج العقرب

صفات أنثى برج العقرب

في التالي أصدقائي جمعنا لكم كل صفات أنثى برج العقرب.

الجاذبية

الجاذبية
الجاذبية

لأنثى العقرب شخصية جذابة تلفت إنتباه من حولها بسهولة و تتمتع أيضاً بحضور طاغي و هيئة ملفتة من حيث إهتمامها بمظهرها الخارجي و أناقتها و أسلوبها القوي بالحوار.

الغموض

الغموض
الغموض

تفضل أنثى العقرب الحفاظ على جزء من شخصيتها و أفكارها بعيداً عن متناول الناس و أن تبقي الكثير من أسرارها مخبأة بينها و بين نفسها دون أن يعلم بها أحد أخر حتى لو كان من أقرب أصدقائها.

الاخلاص

تضع أنثى العقرب إخلاصها للاخرين نصب عينيها إذ لا تنحاز أنثى العقرب عن طريق الإخلاص مهما حاول الاخرين ثنيها عن هذا الطريق و لكن إذا ما أشار لها حدسها بخيانة أحدهم ستبحث وقتها عن براهين تثبت لها صحة حدسها و إذا قامت باثبات ذلك فإنها وقتها ستنقلب إمرأة أخرى مجردة نفسها تماماً من مشاعر الوفاء و الإخلاص.

مزاج متقلب

لأنثى العقرب مزاج متقلب جداً و هذا يجعل من حولها يضعون حدوداً و حواجز في التعامل معها و هذا ما قد يجعلها تخسر الكثير من صداقاتها نتيجة لمزاجه المتقلب.

عزيمة قوية

أكثر ما يميز أنثى العقرب سعيها نحو اهدافها بإصرار و عزيمة إلى أن تصل إلى مرادها حتى لو كلفها ذلك أن تقضي عمرها كاملاً لتحقيقه و لا تأبه أنثى العقرب بالصعوبات و لا تشكل لها عقبة في طريقها مهما عظمت و كبرت هذه الصعوبات.

الحذر

دائماً ما تكون أنثى العقرب في قمة حذرها إذ تتوخى الحذر في إنتقاء الأشخاص سواء كانوا أصدقاء مقربين أو زملاء في العمل و لكن حذرها الكبير يكون في إنتقاء شريك حياتها حيث أنها تفضل أن تقضي سنوات عمرها وحيدة على أن تختار شريك حياتها بطريقة تقليدية و عشوائية.

الدقة

تعشق أنثى العقرب الدقة في حياتها ، عملها و مواعيدها و حتى بينها و بين عائلتها و تكره أنثى العقرب الاهمال مهما كان صغيراً.

العشق

إذا وقع إختيارها أخيراً على أحدهم فإنها ستجعل منه ملكاً على حياتها و ستسعى لإرضائه مهما كلفها الأمر و ستشعره بأهميته و ستدفعه للأمام بكل قوتها و ستسانده للوصول إلى أحلامه.

صفات رجل برج العقرب

صفات رجل برج العقرب
صفات رجل برج العقرب

في التالي أصدقائي جمعنا لكم كل صفات رجل برج العقرب.

عنيد

لا يتنازل رجل العقرب عن أفكاره أو أرائه حتى إذا كانت خاطئة و لا يهم رجل العقرب خسارة من حوله بقدر إهتمامه بالتمسك برأيه و لا شيء يجعل من رجل العقرب أن يعدل عن قراره نحو أمر ما و لا يوجد شخص يستطيع إقناعه بتغيير رأيه مهما كان هذا الشخص قريبا منه.

الشجاعة

الشجاعة
الشجاعة

لا يأبه رجل العقرب لخطورة المواقف التي يدخلها في سبيل دفع ظلم أو في سبيل تحقيق العدل فلدى رجل العقرب شجاعة يحسده الجميع عليها و يجعل من حوله معجبين به.

الوفاء

الوفاء
الوفاء

يتمسك رجل العقرب بوفائه للأشخاص الذين يحبهم مهما كلفه الأمر و يحارب رجل العقرب من أجل هذا الوفاء و لكن إذا ما غدر به أحدهم فإنه سرعان ما سيظهر به غدر العقارب و هكذا سيضرب بأعوام الوفاء عرض الحائط ليحقق هدفه في الإنتقام.

الابداع

يثبت رجل العقرب إبداعه في جميع المجالات التي يدخل بها إذ انه يسعى نحو التميز بكل ما يستطيع و يدفع نفسه دائماً ليكون الأفضل.

الغرور

يحبذ رجل العقرب إنتقاء شخص واحد من بين مئة شخص يحيطون به باستمرار حيث أن رجل العقرب على قناعة تامة بأن كل من حوله لا بد أن يكونوا مصدراً للخطورة إذا ما لم يتم إختيارهم بعناية تامة و هذا ما يجعل الاخرين يرونه مغروراً و متكبراً.

الصدق

يتمسك رجل العقرب بصدقه في جميع المواقف و الظروف و لا يخاف من إبداء أرائه الشخصية و الصادقة حتى لو جعله ذلك يفقد الكثير من أصدقائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق