ملياردير شهير يستعد للهروب من الأرض إلى كوكب أخر!

أغلب الناس يظنون أنه لا مفر من الهروب إلى كوكب آخر، حيث أن عالمنا أصبح مهدداً باستمرار، إما لعوامل داخلية لها علاقة بتصرفات البشر و حروبهم أو لاسباب خارجية و على سبيل المثال الكوارث الطبيعية.

لهذا يستعد الملياردير الأميركي الشهير “إلون ماسك” صاحب شركة “سبايس إكس” للبدء في بعث رحلات فضائية خارج كوكب الأرض، لتكون أول خطوات مشروع بناء مستوطنات بشرية في المريخ و القمر.

يسعى السيد “إلون ماسك” لإيجاد بديل لكوكبنا ليكون مكاناً آمناً صالحاً للعيش، في حال حدوث حرب عالمية جديدة على كوكب الأرض، و التي تزيد إحتمالات إندلاعها يوماً بعد يوم!

خلال مؤتمر صحفي في ولاية “تكساس” الأمريكية، أشار السيد “إلون ماسك” أنهم ربما يبدأون برحلات قصيرة ذهاباً و إياباً في الفصل الأول من العام القادم.

خلال الشهر الماضي أطلق السيد “إلون ماسك” صاروخاً من طراز “فالكون هافي”، و تم إعتبار هذا الأخير أقوى صاروخ على مر التاريخ، و كان على متن الصاروخ دمية مرتدية بزة فضائية و معها سيارة كهربائية كتجربة أولية.

تعتزم شركة “سبايس إكس” إرسال سياح إلى الفضاء الخارجي نهاية هذا السنة، و ستكون الرحلة عبارة عن جولة حول القمر و تعود في نهاية المطاف إلى كوكب الأرض، و هذه الرحلة شبيهة برحلات “أبولو” الشهيرة التي      أقيمت قبل عشرات السنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق