لعبة البيرة

لعبة البيرة من أجمل و أشهر ألعاب فلاش و إسمها بالانجليزية “beer game“، و تندرج هذه اللعبة ضمن تصنيف ألعاب مضحكة. و هي لعبة مسلية

و ممتعة جداً و صدرت هذه اللعبة عام 2007.

هذه اللعبة مناسبة لكل الاعمار، إذ تحتاج للدقة العالية و التركيز الكبير، و تتمثل اللعبة في تجميع زجاجات البيرة للقيام بازالة أجزاء من ملابس البنات.

لعبة البيرة من أشهر الالعاب الالكترونية في العالم العربي إذ لاقت رواجاً كبيراً بين الشباب و الاطفال.

وصف لعبة البيرة

لعبة البيرة ممتعة و بسيطة جداً لكنها تحتاج للتدقيق و التركيز، و لانهاء هذه اللعبة عليكم تجاوز المراحل التي تشتد شيئاً فشيئاً.

و من مميزات هذه اللعبة الحماس و التصميم البسيط و الغير معقد و الألوان الموجودة بها متناسقة جداً، و هذا الأمر جعلها من أفضل و أشهر لعب الفلاش.

طريقة لعبة البيرة

لأنهاء اللعبة و الفوز بها عليكم تعلم طريقة لعبها، و يكون ذلك بجمع زجاجات البيرة المتساقطة في صندوق البيرة. و تقوم بتحريكه عن طريق ماوس

الكمبيوتر.

عليك طبعاً تحريك صندوق البيرة بسرعة عالية و تركيز كبير لكي تتمكن من جمع كل زجاجات البيرة، و تتساقط هذه الأخيرة بالتدريج من الأعلى إلى أسفل و كل ما عليك فعله هو تلقي الزجاجات في الصندوق و منع تساقطها خارجة.

في كل مرحلة تزداد سرعة سقوط الزجاجات و للفوز عليكم الاسراع في جمع زجاجات البيرة المتساقطة، و أخيراً نتمنى أن تعجبكم اللعبة.