فساتين دانتيل للمحجبات: أفخم فساتين دانتيل و أكثرها أناقة من موضة 2019

عزيزاتي عاشقات الموضة و الأزياء سنقدم لكم في هذا المقال أجمل فساتين دانتيل للمحجبات و أفخم فساتين دانتيل طويله، و لكن قبل ذلك سنتحدث قليلاً عن الموضة و الفساتين خصوصاً.

الدانتيل أو كما يسميه البعض الشبيك، هو قماش مخرم لا إطار له و لا حدود، و يكون في العادة من خيوط الحرير، الكتان أو النايلون و أحياناً بالألياف الغنية.

يقوم بنسجه ناسخ الدانتيل أو الدانتليي، و يكون ذلك يدوياً أو آلياً عن طريق نقاط متشابهة أو دون تشكيل رسم، و أحياناً بحواف مسننة أو دونها.

ليست هناك معلومات دقيقة عن تاريخ أو مكان تواجد الدانتيل الأصلي. غير أن المعروف أن الدانتيل إشتهر في القرن 16 و بالتحديد في مدينة البندقية إيطاليا.

سنة 1539 سمي هذا القماش بالشرائط، و سمي بالدانتيل سنة 1545 في مهر شقيقة فرانسوا الأول. في بدايته كان هذا القماش مخصصاً للرجال وحدهم، و من القرن 17 إلى 19 بدأت المرأة تستخدمه.

فساتين دانتيل للمحجبات 1

فساتين دانتيل للمحجبات 2

فساتين دانتيل للمحجبات 3

فساتين دانتيل للمحجبات 4

فساتين دانتيل طويله

فيما يلي نقدم لكم ألبوم فساتين دانتيل طويلة مختارة بعناية من أفخم فساتين 2019، و سنقدم لكم في قادم المقال أفخم فساتين دانتيل قصيره.

يعتبر الكثير من الناس أن أكثر الفساتين أناقة و جاذبية هي صنعت من الدانتيل، و يعتقدون أن هذه الفساتين مناسبة لجميع المناسبات.

لهذا القماش سحر يمنح من ترتديه المزيد من الأنوثة و يضفي عليها و شاحاً من الجمال، لهذا إهتم مصمموا الأزياء بالدانتيل و أبدعوا في تصميم الفساتين به.

و كم من مرة نشاهد نجمات السينما و التمثيل و أفضل الفنانات يرتدين فساتين دانتيل في المهرجانات، الحفلات و في مناسبة توزيع الجوائز أيضاً و هذا الأمر يعد دليلاً قاطعاً على حب النساء لقماش الدانتيل.

فساتين دانتيل طويله 5

فساتين دانتيل طويله 6

فساتين دانتيل طويله 7

فساتين دانتيل طويله 8

فساتين دانتيل قصيره

فساتين دانتيل قصيره 9

فساتين دانتيل قصيره 10

فساتين دانتيل قصيره 11

فساتين دانتيل قصيره 12

فساتين دانتيل كم طويل

فساتين دانتيل كم طويل 17 فساتين دانتيل كم طويل 18 فساتين دانتيل كم طويل 19 فساتين دانتيل كم طويل 20