صور رمضان كريم 2018 و أجمل خلفيات رمضانية متحركة

شهر رمضان المبارك هو الشهر التاسع بين الشهور القمرية العربية، و لرمضان مكانة خاصة عند المسلمين و خاصة أن القرآن الكريم نزل فيه و في أحد لياليه تكون ليلة القدر. رمضان المعظم شهر المودة، الرحمة، الإحسان و المغفرة، لهذا يكثر المسلمون في هذا الشهر من الأعمال الصالحة طمعاً في الأجر و الثواب.

رمضان الكريم شهر خير و بركة و غفران و رحمة، و في هذا الشهر يتقرب المسلمون من الله عز و جل طمعاً في الاجر و الحسنات و الرحمة و المغفرة، و أما ليلة القدر فهي تعادل أجر ألف ليلة من قيام، صيام و أعمال صالحة.

بعد هذه النبذة القصيرة عن هذا الشهر المعظم نقدم لكم صور رمضان كريم و المزيد مع خلفيات رمضان متحركة و جمعنا لكم اجمل صور رمضان كريم و لأجلكم أيضاً صور دينية عن رمضان.

صور رمضان كريم

كل عام و أنتم بخير أعزائنا الكرام أصدقاء موقع بفبوف نتمنى أن تفوزوا  في هذا الشهر الكريم بالأجر العظيم.

نقدم لكم أجمل صور رمضان كريم و أقوى خلفيات رمضانية و صور مكتوب عليها رمضان كريم, و اليكم أيضاً صور جميلة عن رمضان و المزيد مع خلفيات رمضانية متحركة للجوال.

اجمل صور رمضان كريم

فيما يلي متابعينا الكرام نقدم لكم اجمل صور رمضان كريم مختارة بعناية من بين العديد من صور رمضان كريم، و اليكم أيضاً أقوى خلفيات رمضانية دينية على الاطلاق.

في هذا الشهر المعظم أبواب الجنة تفتح و يغلق الله عز و جل أبواب جهن و تسلسل الشياطين، و يقول رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم: “إذا دخل شهر رمضان فُتِّحَت أبواب السماء، وغُلِّقَت أبواب جهنم، وسُلْسلت الشياطين”.

و نقدم لكم أيضاً خلفيات مكتوب عليها رمضان كريم و أجمل صور رمضان كريم و المزيد مع صور  شهر رمضان.

خلفيات رمضان كريم

شهر رمضان المعظم موسم للطاعات و عبادة الله سبحانه و تعالى و في هذا الشهر الكريم تتضاعف الأجور، و تشفى القلوب و الأنفس من الأهواء و الذنوب.

رمضان المعظم زائر عزيز و ضيف كريم و شهر المغفرة و الرضوان و الثواب، و قال رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم: “إذا كان أول ليلة من شهر رمضان صفدت الشياطين و مردة الجن، و غلقت أبواب النار فلم يفتح منها باب، و فتحت أبواب الجنة فلم يغلق منها باب، و ينادي مناد كل ليلة: يا باغي الخير أقبل و يا باغي الشر أقصر”.

فيما يلي نقدم لكم أجمل خلفيات رمضان كريم و المزيد مع صور رمضان كريم و من أجلكم أيضاً جمعنا أحلى صور دينية عن رمضان و اليكم خلفيات رمضان متحركة و أجمل صور شهر رمضان.

صور جميلة عن رمضان

أعزائنا الكرام أصدقاء موقع بفبوف الأوفياء نقدم لكم صور جميلة عن رمضان و الكثير من صور رمضان كريم، و أيضاً اجمل صور رمضان كريم.

خص الله عز و جل هذا الشهر المعظم بفضائل كثيرة و عديدة، و كان صحابة رسول الله صلى الله عليه و سلم يدعون الله عز و جل أن يبلغهم هذا الشهر الكريم لكي يفوزوا بالحسنات، الثواب و الأجر.

في هذا الشهر الكريم تتضاعف أجور العبادات و الحسنة الواحدة تتضاعف في هذا الشهر سبعين مرة، و فيما يلي نقدم لكم صور شهر رمضان و المزيد مع خلفيات رمضان 2018.

خلفيات رمضان متحركة

نقدم لكم أعزائنا الكرام خلفيات رمضان متحركة للجوال و اجمل صور رمضان كريم و المزيد مع صور رمضان كريم و من أجلكم أيضاً خلفيات رمضان كريم. رمضان المبارك شهر الغفران الرحمة و العتق من النار و كما صح عن رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم أن شهر رمضان المعظم، أوله رحمة، أوسطه مغفرة و آخره عتق من النار.

لهذا يجب على كل مسلم أن يدرك أهمية شهر رمضان المعظم و أن يغتنم كل ساعة فيه في العبادة و عمل الصالحات و الخير. اليكم أيضاً صور جميلة عن رمضان و أحلى خلفيات رمضان 2018 و أجمل صور رمضان كريم 2018.

صور دينيه عن رمضان

في هذا المقال نقدم لكم أجمل ألبوم صور دينيه عن رمضان و المزيد مع خلفيات رمضانية و أحلى صور رمضان كريم و اليكم أيضاً صور جميلة عن رمضان.

شهر رمضان المعظم شهر التقوى و العبادات و شهر العتق من النار، لهذا يجب على كل مسلم أن يحاول جاهداً كسب الأجر و الثواب.

خلفيات رمضان متحركة للجوال

خلفيات رمضان 2018

خلفيات رمضانية