صور رمضان 2018 و خلفيات رمضان متحركة للجوال

في شهر رمضان يحاول المسلمون الابتعاد عن كل المحرمات و كل العادات السيئة، و يحاولون الاكثار من العبادات، و فيما يلي سنقدم لكم صور رمضان و أجمل خلفيات رمضان متحركة.

إليكم أيضاً خلفيات رمضان 2018 مختارة بعناية و المزيد مع ألبوم صور جميلة عن رمضان، و أخيراً و ليس أخراً خلفيات رمضان كريم و خلفيات رمضان متحركة للجوال.

صور رمضان

شهر رمضان المعظم هو الشهر التاسع في التقويم الهجري و يأتي مباشرة بعد شهر شعبان، رمضان شهر المسلمين المميز و له مكانة خاصة في قلوبهم.

رمضان شهر العبادات و الصوم، و يعد هذا الأخير ركاناً من أركان الإسلام، و شهر رمضان يمتنع المسلمون باستثناء بعض الحالات عن الأكل و الشرب من الفجر حتى غروب الشمس.

صور جميلة عن رمضان

شهر رمضان المعظم يبدأ عند رؤية الهلال يوم 29 من شهر شعبان، و في حال عدم رؤية الهلال في هذا اليوم سيكون الذي بعده أول أيام رمضان المبارك.

مدة الشهر تترواح بين 29 و 30 يوماً و يكون ذلك بثبوت رؤية الهلال أيضاً، و عند إنتهاء هذا الشهر المبارك يحتفل المسلمون بعيد الفطر.

فيما يلي نقدم لكم المزيد من صور رمضان و أجمل خلفيات رمضان كريم و المزيد مع صور دينيه عن رمضان و إليكم أيضاً خلفيات رمضان متحركة للجوال.

خلفيات رمضان كريم

يقوم المسلمون بالعديد من العبادات في شهر رمضان المبارك و على سبيل المثال، الاعتكاف في العشر الأواخر و صلاة التراويح.

هناك العديد من التقاليد و العادات التي يقوم بها المسلمون في رمضان و على سبيل المثال، دعوة الأصدقاء و الأقرب على الإفطار و إقامة موائد للإفطار.

في الأتي نقدم لكم أعزائنا الكرام صور رمضان و خلفيات رمضان متحركة و المزيد مع صور دينيه عن رمضان و جمعنا لكم أيضاً أفضل خلفيات رمضان كريم.

خلفيات رمضان متحركة

خلفيات رمضانية

خلفيات رمضان 2018

 صور دينيه عن رمضان

خلفيات رمضان متحركة للجوال