صور دبل: أفخم دبل زفاف و خطوبة من موضة 2019

الخطوبة و الزفاف مناسبات سعيدة تحتاج لعدة تحضيرات، كمكان السكن و الخطوبة أو العرس. و أحياناً يستغنى الزوجان عن أمور ما و لكن الخواتم كانت و لا زالت رمزاً للزواج. و لهذا إخترنا أن نقدم لكم أعزائنا الكرام باقة من أفخم الخواتم و أجملها في صور دبل.

الخاتم حلقة دائرية الشكل، مصنوعة من المعدن كالذهب و الفضة و غيرها الكثير، و هناك خواتم أيضاً ترصع بفصوص من الأحجار الكريمة.

في العادة يلبس خاتم في أصابع اليدين، و لكن يلبسها البعض في الأذن و الأنف و أصابع القدمين. و لطالما أستخدمت الخواتم كرمز للزواج أو الخطوبة، و أول من إستخدم الخواتم للزواج هم المصريون القدماء.

تنجذب النساء إلى الخواتم إنجذاباً شديداً فهي من أجمل أنواع الحلي، و لأهميتها يلزم الزوج باهداء شريكة حياته خاتماً في الخطوبة و يوم كتب الكتاب أو الزواج.

صور دبل 21

صور دبل 22

صور دبل 19

صور دبل 20

صور دبل 5

صور دبل 2

صور دبل 4

صور دبل 1

دبل خطوبة

كل فتاة تحلم باختيار دبلة خطوبة أو خاتم زواج مميز و منفرد بذاته، إذ تعتبره قطعة فريدة تمثلها و ترمز لحبها الذي تكلل بالخطوبة أو الزواج، و هي التي ستزين به إصبعها طول عمرها.

لهذا يجب أن يكون إختيارها بعناية كبيرة و دقة في إتخاذ القرار، و تعتمد الفتيات ف الغالب على الموديلات الجديدة و إختيار أحدث صيحات الموضة.

و مع قدوم كل سنة جديدة يزداد الذوق في المجوهرات تنوعاً و إختلافاً عن السنة الماضية و كان هذا لسببين و هما، مصموا الخواتم الذين لم ينفكوا أن يقدموا لنا كل سنة أجمل الخواتم و أفخمها.

أما السبب الثاني خيارات الفتيات التي تنوعت جداً، حيث أصبحت الفتاة تبحث عن خاتم يمثل شخصيتها و حياتها و قصة حبها. و من أخر صيحات المجوهرات أصبحت الكثير من الفتيات يحبذن دبل الخطوبة ذات اللون الذهبي المائل إلى الروز كنوع من التجديد.

دبل خطوبة 3

دبل خطوبة 6

 

دبل خطوبة 8

دبل خطوبة 9

دبل خطوبة 10

دبل زفاف

لطالما تربعت الأشكال الهندسية في دبل زفاف أو الخطوبة أيضاً على عرش الموضة، و على سبيل المثال الخواتم المرصعة بالأحجار المستطيلة أو المربعة الفخمة، و تكون هذه للفتاة التي تبحث عن الشكل الفخم و المترف.

هناك خواتم ذات منحيات مكونة من طبقتين إثنتين و هي تضفي سحراً و جمالاً لا مثيل له، و لكن هذه النوعية من الخواتم تتطلب عناية فائقة، و في الغالب لن تستطيعي إرتدائه طوال اليوم.

أما إذا كنت تبحثين عن خاتم يكون رفيقك طوال اليوم، فاختاري خاتم بحجم رفيع دون أحجار، و هذا النوع من الخواتم يعطيك راحة و فخامة في أن واحد، و هي تعد من الأنواع الأكثر رواجاً.

دبل زفاف 11

 

دبل زفاف 13

دبل زفاف 14

دبل زفاف 15

دبل خطوبة ذهب

دبل خطوبة ذهب 18

دبل خطوبة ذهب 16

دبل خطوبة ذهب 17

دبل خطوبة ذهب 14

دبل خطوبة ذهب 15

دبل خطوبة ذهب 13