صور حزينة عن الوداع

الجميع مر بمواقف الوداع حيث أننا لا بد و أن نودع حبيباً، صديقاً أو أخاً، و لكن لحظة الوداع صعبة و قاسية إذ تأتي حاملة معها كل الذكريات المحفورة بالقلب.
كأن هذه الذكريات شريط قصير نعيد رؤيته في دقائق معدودة، و منه يتألم القلب و ينزف من شدة الألم و الحزن، و تمتلئ العيون بدموع تأبى الوداع، و نعيش على أمل اللقاء مرة ثانية و ننتظر اللحظة بكل شوق.
بعد هذا الوداع نصاب بحزن شديد و شوق للقاء الأحبة و لو حتى في المنام، حيث أن ليس هناك ما هو أصعب من وداع شخص اعتبرناه جزءاً لا يتجزأ من حياتنا، و لا نستطيع أن نتخيل أيامنا بدونه.
إذ هو المعنى الحقيقي للحب و الصداقة، و له مكانة محفورة بالقلب، و بدونه سنشعر بالغربة و الوحدة، و في هذا المقال نقدم لكم صور حزينة عن الوداع و كلمات عن الفراق.

كلمات عن الفراق

  • أنا أكره مراسم الوداع كثيراً، لان في الحقيقة الذين نحبهم لا نودعهم و لا نفارقهم لان الوداع خلق للغرباء لا للأحبة.
  • كل لحظة نلعن الوداع ألف مرة و ننهال عليه بالعتاب و اللوم لأنه يحول دون بقائنا مع من أحببنا و من صادقنا، و لكن هل فكرنا يوماً ما بإلقاء اللوم على لحظة اللقاء!
  • لحظات الوداع شبيهة بالصدق فهي كثيفه الفضول و بالغة التوتر، تختزل لحظات الوداع كل التفاصيل التافهة و تتعامل إلا مع الجواهر فهي تتألق كالبصيرة و تتوهج مثل الروح.
  • ساعاتنا في الحب لها أجنحة و لديها في الفراق مخالب و كم يمضي الفراق دون لقاء، و لكن لا لقاء دون فراق.
  • قد هجرت بعض أحبائي طوعاً لأنني رأيت قلوبهم تحب فراقي، نعم ساشتاق لهم لكنني وضعت كرامتي فوق شوقي.
  • قمة العذاب أنك ستشتاق لشخص ما و أنت تحاول أن تنساه.
  • أصعب شعور في الحياة الدنيا عندما تحب كثيراً و تطرد من قلب من تحب دون سابق إنذار.
  • نعم سأرحل لكن دون وداع.

صور حزينة عن الوداع

صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع صور حزينة عن الوداع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق