الرياضشركات

شركة عزل خزانات بالرياض

في العادة نجد خزانات المياه فوق أسطح المنازل أو في فنائها الخارجي، و هي تستخدم لتخزين المياه على مدار السنة، و هذا للحفاظ على خواص المياه الكيميائية و الطبيعية، و لمنع تلوثها.

الماء عنصر أساسي في حياتنا اليومية، فهو يستخدم للشرب، الطهي، الاستحمام و التنظيف، و تحتاج الخزانات للتنظيف و العناية لإزالة أي بقايا، أوساخ و رواسب موجودة فيها.

إتساخ الخزان يسبب عدة مشاكل صحية، و منها تكون البكتيريا الضارة و قد يؤدي هذا إلى العديد من الامراض، و إتساخ الخزان يؤثر أيضاً على طعم و رائحة مياه الشرب.

عزل الخزان يساعدنا في الوقاية من خطر تسرب المياه من الخزان، إذ تتسبب التسربات في خراب بنية المبنى، و تتسبب في دخول الاتربة الى الخزان مع مياه الامطار.

عزل الخزان يقينا من تكون البكتيريا و الفطريات على جدار الخزان من الداخل، و عند عزل الخزان لابد من إختيار مواد جيدة لضمان عدم حدوث تفاعلات المياه مع الخزان و تعرضها للصدأ.

أخيراً إذا كنت تبحث عن شركة عزل خزانات بالرياض، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل 5 شركات عزل خزانات بالرياض و مميزاتهم و الخدمات التي يقدمونها.

1. مؤسسة مكسيم

مؤسسة مكسيم تقدم خدمة عزل الخزانات بالرياض سواء كان العزل حراري أو مائي و العوازل بإختلاف انوعها.

شركة مكسيم متخصصة في أعمال العزل و لحام الخزانات باختلاف أحجامها و أنواعها سواء الفايبر جلاس، الفولاذ أو الخزانات الارضية المدفونة و المبنية من الخرسانة و الحديد المسلح.

تعتمد شركة مكسيم على أحدث الاساليب العالمية و أكثرها تطوراً في عزل خزانات المياه، و تستعمل المواتير و البالونات الضخمة التي تشفط المياه من موضعها لكي يكون الخزان خالي من المياه تماماً سواء كان الخزان مملوءاً بالمياه لاكملة أو للنصف.

  • تستخدم مؤسسة مكسيم مواد أمنة فى عملية العزل، و تستورد أفضل المواد المستخدمة في عملية عزل الخزانات، و ذلك للحفاظ على صحة و سلامة عملائها.
  • فرق عمل هذه المؤسسة مدربين على أكمل وجه و هذا ما جعلهم يميزون و يعرفون الفرق بين جميع أنواع الخزانات و المواد المصنوع منها، و المواد المناسبة للعزل و طريقة العزل المناسبة لتلك الخزان.
  • مؤسسة مكسيم تعزل خزانات الفلل، المنازل، القصور، المساجد، الشركات و العمائر، بجودة عالية بأسعار تنافسية تناسب كل سكان مدينة الرياض.
  • تملك المؤسسة كل الامكانيات و المقومات التي تمكنها من تقديم أفضل خدمة للعميل, و من بين الخدمات التي تقدمها إصلاح التسربات دون تكسير للارضيات أو الحائط، و خدمة تغيير المواسير، الحنفيات و الصيانة.
  • تملك مؤسسة مكسيم كل الاجهزة الحديثة و المتطورة التي تساعد العمال في عزل الخزانات بكل أنواع العزل، هذا الامر يساعد في إصلاحها بشكل كبير.

2. العالمية المحدودة للمقاولات العامة و خدمات المنازل

العالمية المحدودة للمقاولات العامة و خدمات المنازل من أقوى الشركات في مجال عزل الخزانات، هذه الشركة تستخدم أفضل و أقوى مواد عزل مستعملة عالمياً.

الشركة تقوم بإتمام عملية عزل الخزان مع مراعاة إختيار الوقت الذي تكون فيه درجة الحرارة مناسبة، و إعتماداً على نوع القالب و المواد العازلة التي تناسبه و باستخدام أحدث التقنيات و الاجهزة.

  • تستخدم هذه الشركة عددًا أفضل و أقوى المواد الأساسية للعزل و منها، البيتومين و يستخدم هذا الاخير في العزل الخارجي للخزانات.
  • تملك الشركة عمالة مدربة على إستعمال المادة الإسمنتية، هذه الأخيرة تخلط بمواد أخرى تمكنها من العزل بقوة و فعالية.
  • يستعمل عمال الشركة مادة الابوكسي، و هي مادة قوية و سلبا تتميز بشدة إلتصاقها على الأسطح، و هي لا تتفاعل مع مكونات المياه.
  • أخصائيو الشركة يحددون نوع الخزان و ماهية المادة التي صنع منها، ثم يفرغ العمال الخزان من المياه الموجودة داخله ثم ينظفونه.
  • عمال الشركة يعزلون الخزان من الداخل و يكون ذلك بدهنه بمادة عازلة للمياه، بعد ذلك يضعون طبقة عازلة أخرى يكون سمكها أكبر من الطبقة الأولى، بعد ذلك ينتظرون جفاف المادة العازلة ثم يختبرون فعاليتها بملء الخزان و التأكد من عدم وجود أي تسربات.
  • تستخدم الشركة مواد عازلة ذات جودة عالية و مصرح بها من قبل الجهات المختصة.
  • عمالة الشركة يستخدمون أحدث الاجهزة و أفضل الادوات المعتمدة عالمياً.

3. شركة نور المدينة

شركة نور المدينة تعمل في العديد من المجالات و من بينها عزل الخزانات، و تعتبر هذه الشركة من أقوى الشركات المجودة بالرياض.

بامكانكم الاستعانة بشركة نور المدينة في كل أعمال العزل الخاصة بالخزان لمنع تسرب المياة أو إذا كان تسرب المياه من الخزان قد تسرب إلى الدور الذي يلي السطح.

هذا الأمر خطير جداً إذ يتسبب تسرب المياه في إنتشار السوس بالاخشاب، الحشرات و إنتشار الرطوبة في كل الانحاء و يتسبب أيضاً في صدأ الحديد بالاسقف و العمدان.

  • شركة نور المدينة تضمن لعملائها أفضل عملية عزل للخزان لانها تمتلك أحدث المعدات المستوردة من الخارج.
  • أحياناً تتسرب مياة الابار و المياة الجوفية داخل الخزانات الارضية، و في هذة الحالة يقوم عمال الشركة بتبطين جدران الخزان بمادة الايبوكس.
  • من مميزات الشركة أن عمالتها على علم بأفضل مواد العزل العالمية، يعود السبب في ذلك الخبرة الكبيرة التي إكتسبوها في مجال العزل جراء التربصات، التدريب و عدد سنوات العمل.
  • شركة نور المدينة لديها فنيو صحة يشرفون على إتمام العملية بما يوافق مواصفات الطب الوقائي حفاظاً على صحة العميل.

4. شركة العميري

شركة العميرى تأسست منذ أكثر من 14 عاماً بمدينة الرياض, و تمكنت هذه الشركة من الحصول على قاعدة عملاء كبيرة جداً بفضل خدماتها المتميزة التي تقدمها.

تملك الشركة متخصصين و  محترفين لديهم خبرة شاملة في عزل الخزانات و هذا ما جعلهم يعالجون مشاكل الخزانات بسرعة و جودة عالية.

شركة العميري تستورد المواد و الاجهزة المستعملة في عزل الخزانات في أفضل دول العالم و التي لا تلوث المياه و لا تسبب أي ضرراً مع مرور الوقت.

  • عمالة الشركة يحرصون على سلامة الخزان من أي مؤثرات قد تلوث الماء، لهذا هم يطبقون أفضل الطرق لتطبيق عملية عزل خزان، لان عدم عزله بطريقة صحيحة يؤدي الى ظهور البكتيريا و الطفيليات التي تتسبب في        أمراض خطيرة.
  • تعتمد الشركة على أمهر العمال المدربين على أكمل وجه لتنفيذ مهماتهم بالوجه الامثل، و يكون ذلك باستخدام أحدث المعدات التي تمكنهم من إتمام مهماتهم بشكل جيد و في أسرع وقت.
  • المواد التي يستعملها عمال شركة العميري في عزل الخزانات مصرح بها من وزارة الصحة و أمنة تماماً على الصحة.

5. شركة الصفوة

شركة الصفوة تعمل في مجال عزل الخزانات منذ وقت طويل و هذا ما جعل عمالتها تتمتع بخبرة كبيرة، و تملك الشركة مجموعة من أفضل التجهيزات و أحدثها.

يستعمل فنيو الشركة أقوى المنظفات و أدوات الكلور التي تعمل على تنقية المياه، هذا الاجراء لوقاية العميل من الاصابة بالأمراض الخطيرة التي سيتعرض لها إذا كانت مياه خزانه ملوثة.

  • عمال شركة الصفوة قادرون على تنظيف جوانب و أرضيات الخزان من الطحالب و الشوائب، و ذلك بالاعتماد على مياه جافيل بنسبة محددة للحصول على النتائج المطلوبة.
  • لحمايه خزانات الماء من التأكل يعتمد عمال شركة الصفوة على طلاء خاص يحمي الخزانات من التعرض للأشعة الفوق البنفسيجية.
  • تأكد الشركة على عمالتها تطبيق طلاءات السيراميك السائلة و ذلك باستعمال الات رش حديثة من أجل القيام بعملية طلاء قوية حفاظاً على سلامة الخزان لمدة طويلة.
  • تتكون فرق الشركة من أفضل العاملين المتخصصين في هذا المجال، و يستعمل عمالها أفضل أدوات العزل الحديثة لحماية الخزانات و مكوناتها من التعرض للاوبئة، البكتيريا و الطفيليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock