رسائل عتاب 2017 مسجات فراق حزينة مع أجمل مسجات الزعل و العتاب الرومانسية

يعتبر العتاب دليلاً كبيراً على مكانة الشخص في حياتنا فنحن لا نعاتب أو نشعر بالألم إلا من الاشخاص القريبن منا و الذين يعنون لنا الكثير و يعاتب الأشخاص بعضهم بعضاً بسبب بعض المواقف الصغيرة التي قد تحدث بينهم حيث يمكن أن يعاتب الحبيب حبيبته لهجرانها و إهمالها أو لعدم السؤال عنه و يمر الاحبة في علاقتهما بعدة مواقف تؤثر عليهما حيث قد يقوم أحد الحبيبين بعمل شيء يزعج الآخر أو يؤلمه و يمكن أن يكون ذلك دون أن يدري في بعض الأحيان ، لذلك يجب علينا تقبل العتاب لأنه يدل على مقدار الحب في قلوب الأشخاص ، بعد هذه النبذة القصيرة حول العتاب نقدم في باقي المقال أحلى رسائل العتاب على الاطلاق.

العتاب

رسائل عتاب
رسائل عتاب

العتاب هو نوع من اللوم للشخص الأخر لأنه لم يتصرف مثل ما يتوقع منه الشخص المعاتب و عندما نتعمق أكثر في جذور هذا السلوك سنرى أنه في الغالب نوع من طلب الاطمئنان على أن المحب ما زال يحبه و على سبيل المثال هذا السلوك يفعله الطفل بصورة مباشرة ودائمة إذا لم يكن متأكداً من حب أبويه له فيسأل أمه مثلاً : “هل تحبينني؟” لكن عندما يكبر لا يسأل هل تحبينني بل يتعلم لغة العتاب فيقول :” أنت لم تعد تحبني”.

رسائل عتاب رومانسية

رسائل عتاب رومانسية
رسائل عتاب رومانسية

1 – حبيبي سأكتب لك أحلى و أجمل عبارات الود و الغرام فأنت أميري و أنت تعلم بأن حبنا سيزيد و يقوى مع مرور الزمان و سيبقى كما هو مهما إختلف الزمان و المكان ، فأنت حبيبي و نبض قلبي و بك أنت نطق الفؤاد بعبارات شوق و غرام.

2 – لماذا تعاملني هكذا و قد كان قلبي و عقلي و فؤادي لك و كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب أرجوك قف و عاتب و لا تتهرب و إسمعني لكي لا نتألم و صافح حينما تقدر و أرجوك لا تعاتبني و ترحل.

3 – في حياتي كلها لم أصافح مثلك أحد فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات الحب و العشق و الغرام و لا تغادر حياتي بدون سبب بل عاتبني و لا تهجرني فالهجران مثل موعد مع الموت.

4 – عشت خيالي في بحر العشق و أبحرت في عالمي بلا أسباب إلى أن ضاعت مجاديف غرامي و أصابني الحزن و أقبل من بعيد مركب إحساسك الذي يزفني لعالم الحب و العشق و حبك يسقي ورود الشوق في داخلي و ينبت ورود الوله في عالمي.

5 – قبل أن نتفارق سطرت لك بيميني آخر رسالة حب و عشق أودعك فيها فالفراق هو قدرنا بالهوى و صدقني إن الأيام لا تمشي على ما نبيها لهذا ودعتك الله و إن قسيت فأعذرني و عيوبي التي تعرفها من فضلك أسترها و إن كنت عذبتك معي أرجوك سامحني و إنسى ذنوبي و إغفرها.

6 – إرحل عني عسى شخص غيري يحبك و يعشقك و يموت في حبك و درب مشيتك و إذا كان قصدك أن تعذبني فان ديتك ريح أعصابك و تراك في ناظري أصغر من أن تحرقي أعصابك و مجنون أنا لو علقت نفسي فيك مابي محبه من يدور مدامك ماتبي قربي و هوايا حرام يضيع في قربك حناني.

7 – لمذا تبعدني عن عينيك و أنا لم أتوقف عن حبي لك ، لمذا تتركني محتاراة و أنا قلبي مولع بنار حبك و بقيت أنا بعيدة عنك و أنا لليوم قطعة منك و أنت تركتني و أنا في قلبي حنان و شوق و غرام و لكن لماذا سترحل عني و لن تعود و و العيش لوحدي من دونك ليس بعيش.

رسائل عتاب وزعل

رسائل عتاب وزعل
رسائل عتاب وزعل

1 – كفكف دموعك يا قلبي فقد حان وقت الرحيل و سيرحل عنك من  عشقته أمد بعيد و ستبقى لي ذكرى زمن طويل و يا خيول عشقي عودي للصهيل مرة ثانية و يا حمام شوقي أبلغي من أحب بأني لن أرضى له بديل و ستظل عيوني تبكيه إلى الدمعة الأخيرة.

2 – قبل وقت الفراق سطرت لك بيميني  آخر رسالة عشق و حب أودعك فيها إذ هذا يعد قدرنا بالهوى و صدقني يا حبيبي إن هذه الأيام لم تمشي على ما أردنا لهذا ودعتك الله يا حبي و إن قسيت عليك أعذرني و عيوبي التي تعرفها أسترها و إن كنت قد عذبتك معي أرجوك سامحني و أنسى ذنوبي و أغفرها.

3 – لم يعد يفرق معي لو حدثت صدمتي فيك فان صدمات عمري قد زودتني بمناعة متساوية عندي و إذا قلت لك ما أخفيه فكل شي أحبه أتوقع ضياعه.

4 – تمنيت أن أرحل لعالم تقرأ الفاتحة فيه و رفض موتي أن يواجهني بوجه القادم المخفي يا ترى رايت جسد ميت رفض أن يستقبله قبره و أنا هذه معاناتي و أظن الذي مضى يكفي.

5 – جافيني أكثر و أنت الذي بكلامك استكثرت الحب عني و بالك محض لعبة فإلبس قناعك و تنكر ، أقول لك الصراحة أنت ظالم أنت محض سراب ليس أكثر.

6 – ذوقتني فرقاك و غرست الحزن في حياتي و إشتريت لي ثوباً لاجل لقياك و راحت موضته و لم ألبسه و إشتريت لي عطر و ما أزهاني بليلاك له سنين بعلبته ما لمسته.

7 – لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك فالقلب عافك و إنتهى اليوم دورك فأعميتني بحبك عسى الله يعميك و رميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني و لا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

8 – أنا أضحك و كأنني رائق البال و خالي من المشاكل و كل الناس تحسدني و أنا في واقع الأمر أموت في سكات و أقضي نهاري بالمزح و التسالي و أسهر في الليالي أفكر في هموم معاناتي ، غريبة جداً هذه الدنيا و على كل حال الحزن دائم و الفرح عندي مجرد لحظات.

رسائل عتاب للزوج

رسائل عتاب للزوج
رسائل عتاب للزوج

1 – لو عرفت أن الغدر صفة من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظات تخون و تنسى و إنسحب من حياتي قبل أن تعذب قلبي بالظنون و غرني حلو الكلام و هو حلاتك و طاف بي بين الأماني و الشجون و لا تدور باقي الإحساس قد فاتك من بخل الحب هجرانه و يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلا من سواتك.

2 – أنا أبشرك لم يعد يوجعني الفراق و أقسى وجع في سيزول في ثواني و أنا عودت قلبي إذا حمل هماً أو ضيق بان أرمي و لن أسأل عن الذي رماني و عودت نفسي للمتاهات لكي لا أنساق و لا يسيل دمع عيني و أنا أعاني خل الحياة و أتروح و العمر أرزاق و لابد أن يأتي يوم يضحك لي زماني.

3 – كنت أتمنى أن تكون قسمة حياتي و هذا من نصيبي و الذي جنته المقادير تبعد و أنا أبعد في سكون و سكاتي فذكراك هذه و إنتهت دون أي تفسير فصارت تسمى ماضي لذكرياتي فرصة سعيده جمعتنا على خير خلك بقايا ساكنه ماضياتي.

4 – لم يعد لديك داعي لك تجيني و لا أجيك مادمت رحت و خاطرك طاب مني يا صاحبي قلبي ترى اليوم ناسيك فقد خاب الرجا منك و خيبت ظني فاني كنت أحسبك سيفي إذا ضاقت أناديك و أثر البلا سيفي هو الذي طعني.

5 – يمكن أن تكون طيبتي غلطة تجازيني بها الأيام و تعلمني كيف أن أكون قاسياً و لكي أخلي عيونهم لا تنام أخذوا سيرتي و لعبوا و زادو بي الجروح و الآلام و نسوا أن الزمان يدور و أن ربهم علام بمصير الدنيا و تجرحهم و يطعنهم كلامهم بسهام و في غيبتك فقد قلبي من يسليه و من كثر حبك حلف قلبي ما يخونك و في غيبتك قلبي تحطمت أمانيه و كرهت كل العالم و أحببت كونك في داخلي مثل إحساس أجهل معانيه لكن الأكيد الأكيد إن المشاعر يبونك.

6 – كفاية صدمات في حياتي و أنت جاي تصدمني بعد و الله هذه الدنيا غريبة و ماذا تبقى فيها بعد ما بقى غير الجراح و الأحزان و قلبي الذي لم يسترح أصبح متعود و يا حبيبي حظي ياما طاح غلطتي الطيبه ذبحتني شوفها ودتني وين أتضايق حيل منك و أضحك و قلبي حزين.

7 – أبشرك لم يعد يوجعني فراقك و أقسى وجع في سيزول في ثواني و عودت قلبي إذا حمل هماً أو ضاق بي سأرمي و ما سأسأل عن الذي رماني لهذا عودت نفسي للمتاهات و لن أنساق و لن يسيل دمع عيني و أعاني من خل الحياة و أتروح و العمر أرزاق لابد يوم يضحك لي زماني.

رسائل عتاب للحبيب

رسائل عتاب للحبيب
رسائل عتاب للحبيب

1 – أنا ودعتها رغم خوفي و مني الوله مجبور الحزن في يدها يأس شدني كل درب عنها بعيداً يصدني و لا أعرف المحبة ضيعتني و لا أنا هو اللي ضيعتها و ما حكت و حزن بيني و بينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة إختفى كل الكلام و تاهت حروفي في الظلام الذي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردت لقلبي إشتقتلها إشتقتلها و مدري المحبة ضيعتني و لا أنا هو الذي ضيعتها و لو سنين عمري ستضيع و الزهور ستنسى الربيع لن أنساها أبد و لو يصير الشوق دمي أو حتى سواد الليل همي لن أدور أحد و كيف أدور بعدها لو نساني وعدها و ماذا أنا بعدها لنساني وعدها ! و يا ترى المحبة ضيعتني و لا أنا هو الذي ضيعتها !

2 – في حبك الثاني عسى أن يهنيك الله مع الأيام ندله و ننساك كنت الرجا و اليوم خاب الرجا فيك و رخصت ماضيـنا و غيرت مبدأك وحدي بدنيا بها روحي إطلعت فاقد الإحساس ما عنده شعور الهوى مابيه أنا روحي إشبعت ! ماذا يفيد الجرح لو كلي كسور؟

3 – لاتحاول أبداً أن تصفي حسابات قديمة أو أن تتثأر من إنسان أعطيته قلبك لأن تصفية الحسابات تعد عملة رخيصة في سوق المعاملات العاطفية و الثأر ليس من أخلاق العشاق و من الخطأ أن تعرض مشاعرك في الأسواق و أن تكون فارس بلا أخلاق.

4 – أنا أحبك كثيراً و أعاتبك و أقولها على مسامع الكل و على الملأ من غيرك سكن قلبي و روحي و إحساسي فأنا وفيت لك و تركت وسواس الهوى و أعطيتك محبتي و تقديري و إخلاصي و اخرها أنت تجرح قلبي و صار الحب بلاء و أنا الذي أظـن أني ملكت روحك و أثرها أماني و أرجع و أقول لك صافي الحب و الغلا و إلتمس عذري لك و أقول كلمتك قلـتها و أنت ساهي !؟

5 – لست حزينة و لست متشأمة و لست كئيبة و لا كتومه ولا يائسة ، لگنني أفقد الثقة بمن أحب و أفقد تلك المشاعر الصادقة و أفقد الغيره الصادقة و أشياء عديدة تنقصني لكي تجعلني ممتنه لوجودك.

6 – سألت فتاة أمها ذات مساء ، أمي كيف يكون الانسان غريبا بين أهله فأجابت و كأنها ترش الملح على الجرح و قالت يكون غريباً وقت ما يكون جسده في مكان و روحه في مكان أخر فحدثت هذه الفتاة نفسها و قالت كذلك إبنتك جسدها بينكم و روحها تدور و تحوم حول محبوبها.

رسائل عتاب قويه

رسائل عتاب قويه
رسائل عتاب قويه

1 – في هذه الحياة يمكنك أن تشتري أي شيء الا الحب و يمكنك إصطناع البسمة و لكن لا يمكنك إصطناع السعادة.

2 – يمكنك أن تغير رأْيك و لكن لا يمكنك أن تغير ما أختاره قلبك.

3 – فرصة سعيدة و إفترقنا على خير ، كنت أتمنى أن تكون أنت قسمة حياتي و من نصيبي و اللي جنته المقادير تـبعد و أنا أبعد في سكون و سكاتي هو ذكـراك و إنتهت دون تفسير و صارت تسمى ماضي ذكرياتي و فرصه سعيدة و إجتمعنا على خير و خليك بقايا ساكنة بماضي.

4 – حبيبتي تعبت من رجوى الفرج و عندي سنين أضحك و أجامل فقط فصدري حريقة و أعيش على الأمل وأقول بتزين الحظ مقفي و الخلايق مقفين لماذا إخــتلف ضــن الـــرفيق بــرفيـقه و تكفين ياصكات الألم تلفين و لاتجعليني عبره للخليقة.

5 – إذا شاءت الاقدار و إجتمعنا يوماً ما فلا تبدأ بالعتاب و نبش الماضي و أوجاعه فالذي فات قد فات و الذي مضى قد مضى و إنتهى فلا توجد فائدة الان من اللوم و العتاب بل يمكن أن تكون فرصة لعودة الحب و الود و إبدأ من أخر لحظة حب كانت بينكما فان لحظة اللقاء تعد أجمل من ذكريات حزن و وداع.

رسائل عتاب مصرية

رسائل عتاب مصرية
رسائل عتاب مصرية

1 – أنا خلاص من حياتك هرحل و حلم عزالي من ألبك إبقى إنساني و لا تسأل عن سبب فراقي عن حبك.

2 – أتحسب إني إذا إبطيت ناسيك ما ينسى عشرة صاحبه غير الانذال و حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب و الدمع همال و إلا أنت ياكل الغلى إفتخر فيك و حبك سكن داخل فؤادي و لا زال.

3 – عرفت إن الهوى لعبة و سخافه شعر و اغاني خلاص أرجوك يا ألبي بلا حب و بلا نيله.

4 – و الله أني من فرقاك ما بكيت من حلاوتها دنيتك عشان أبكي عليها.

5 – طلبت من الهوى خدمة يروح بعيد عني و ينساني و لا يفكر يجيلي يوم و لا اغامر و لا اجيله.

6 – أنت مش قد الكلام كل يوم عندك كلام أنت تلعب بالقلوب أنت جاهل بالغرام و تعذبني و تجرحني و لا مره تفرحني حبيبي كيف ما فكرت في يوم أنك تريحني.

رسائل عتاب سعودية

رسائل عتاب سعودية
رسائل عتاب سعودية

1 – بعد لخيانة انتهت رغبتي فيكي و إن كنت تتذكرني تراني نسيتك يشهد علي الله لاحل طاريك يروق قلبي لكن أذكر سواياك.

2 – لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما أبيك القلب عافك و أنتها اليوم دورك أعميتني بحبك عسي الله يعميك و رميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني و لا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

3 – لا تكثر بحكيك ، تري طريقك شوك يا حافي الرجلين ثمن كلامك و أذكر زمان أول و أيام بلواك من سنعك للناس و عدل مقامك لا يفلت لسانك على شخص رباك أنا بنيتك و ما أنا عاجز أهدمك.

4 – أنا عندي سؤال و عارفين فيه تجريح لكن ضروري تسمعة بأنبساطي أرفك للسماء ترجع تطيح قلي شسوي فيك لا صرت واطئ.

5 – و الله لخلي عزتك تحت ما طاي تمشئ و عينك ما تعدا مواطيك أبيك درس لكل خاين و ناسي و أفهمك قدرك و قيمت مباديك و الله لهينك لين تبكي تبي رضأي دليل تكسر عين منهو يراعيك.

رسائل زعل

رسائل زعل
رسائل زعل

1 – الزعل هو مثل الريح التي تهب فتطفئ سراج العقل.

2 – الصحة لا تقدر بثمن فلا تسترخصها بقلق و خوف و زعل و أعلم بأنك المسيطر و لا تقل لا أستطيع فإن قلتها حدث ما كنت تخشاه.

3 – البعض يتم تصنيفهم على أنهم أناس هادئون في طبعهم لكن في الحقيقة هم يحترقون بداخلهم من فرط ضغوطهم العصبية و هذا النوع من الغضب يعد الأكثر خطورة.

4 – يحتاج العالم إلى الزعل فهو يعتبر عادة تسمح بإستمرار الشر لأنه ليس غاضب بما يكفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق