تعرف على كلب البابيلون و صفاته و مميزاته

يعود أصل كلب البابيلون إلى فرنسا و هو من أجمل أنواع الكلاب و من صفاته أنه ودود جداً و ذو حجم صغير و يملك عظاماً رقيقة و هو لطيف و خفيف و في غاية النشاط و الحيوية و من مميزاته المرح و اللعب و التي تجعله مرغوباً. هذه النوعية من الكلاب عاشت لمدة طويلة فهم يتكيفون تقريباً مع أي مناخ مريح في شقة بالأضافة الي أي بلاد كانت. هذه النوعية تحب أن تعيش مع العائلات و هم متلهفون على اللعب و يدخلون البهجة و الفرح على المنزل و هو مطيع جداً.

كلب البابيلون
كلب البابيلون

صفات كلب البابيلون الجسدية

يتراوح طول هذا الكلب من 8 إلى 11 بوصة و عرضه من 3 إلى 9 بوصات و فيه العديد من الألوان  أما بالنسبة لمعطفه فهو حريري طويل و متدفق و وفير في القوام.

مميزات كلب البابيلون

هذا الكلب ودود و محب و جيد جداً مع الاطفال لكن ليس الصغار و يحب أيضاً الحيوانات الأليفة مثل قطط و الكلاب صغيرة لكنه قد يتحدي كلاب أكبر منه و مهارات أنه حيوان أليف و عائلي بامتياز لكنه سيء جداً في الحراسة.

يجب علينا أن ننظفه كل اسبوع خاصة معطفه و يجب علينا تشذيب وسادات أقدامهم لمنع تفلطح الأقدام و الاستحمام مطلوب أيضاً و يجب علينا أن نمرهم داخل المنزل لكن يجب ان نتنزه به في الخارج و نسبة التعلم لهذا النوع من الكلاب عالية جداً و هو مطيع جداً لمالكيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق