أفضل الوجهات السياحية في العالم

مع دخول العام الجديد قررنا نحن فريق عمل موقع بفبوف أن نقدم لكم أفضل الوجهات السياحية في العالم و قد حاولنا قدر المستطاع البحث عن أفضل الدول بالرجوع لمميزاتها سواء كانت جمالية أو ثقافية و قد وجدنا العديد من الدول التي تستحق الزيارة لذا سنقدم لكم في هذا المقال هذه الباقة المختارة بعناية لاجمل و أفضل الوجهات السياحية .

النمسا

النمسا

تملك طبيعة خلابة وساحرة و يكون الطقس فيها معتدل في فصل الصيف و طبعاً هي من الدول الاوروبية الشهيرة ذات المتاحف و القصور و الأسواق الانيقة في فيينا و طبعاً عليك ألا تفوت الذهاب إلى جبال الألب و الغبات الرائعة ذات البحيرات و طبعاً أفضل ما في النمسا هو عدم الازدحام مقارنة بدول أوربا الاخرى و نحن من منطلقنا هذا نشجع كل من يريد قضاء عطلة هادئة أو تمضية شهر العسل فالنمسا تضمن لكم هذا .

هولندا

هولندا

هولندا تقدم الكثير من الخيارات الفنية والثقافية لزوراها، فالعاصمة أمستردام تعد شديدة الجاذبية فالجوّ التاريخي الذي يعود إلى القرن 17 ممزوجاً مع العقلية المدنية العصرية يخلق بيئة مسترخية ومرحّبة و هي ذات مباني صغيرة وشوارع ذات طابع حميمي و أما القنوات فهي منتشرة كالشرايين والساحات المتناثرة  تخلق جواً فريداً خاصاً بالمدينة. و تتمتّع المدينة بأعلى نسبة وجود للمتاحف في كل أوروبا، وهي موطن متحف فان غوخ، ومنزل أن فرانك Anne Frank، ومنزل رامبرانت، وغيرها من المعالم الثقافية، ما يجعلها الوجهة الرئيسة للسياحة الثقافية والفنية حول العالم. وأفضل طريقة لزيارة أمستردام هي على متن الدراجة الهوائية.

أستراليا

أستراليا

أستراليا هي أقل إزدحاماً من الدول الاوروبية الشهيرة لكنها تعتبر من أفضل الوجهات السياحية في العالم حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء المرح والفرح في مدينة سيدني الضخمة ومراكزها الحديثة ومعالمها الشهيرة  و يمكنكالقيام بمغامراة مثيرة من الغوص واستكشاف الشعاب المرجانية المذهلة في منطقة الحيد المرجاني العظيم . حيث أنها تعد عالماً من الشواطئ الرملية الخلابة مثل منطقتي بورت دوجلاس وجولد كوست أشهر وجهتين للسياحة الشاطئية في أستراليا.

جزر الكناري

جزر الكناري

من أشهر وأجمل الجزر الأوروبية الخلابة و تمتاز أيضاً بأسعار منخفضة مقارنة بغيرها من شواطئ إسبانيا وأوروبا و تتمتع أيضاً بطقس معتدل في فصل الصيف و هنالك يمكنك الاستمتاع بالمغامرة والتشويق في عشرات الحدائق والمحميات الطبيعية النادرة في جزيرة تنريفي الشهيرة التي تعد أكبر جزر الكناري و يمكن للسواح التنقّل بين عشرات الشواطئ الرملية الخلابة في جزيرة لا بالما وجزيرة جران كناريا و هنالك يمكن لكم ضمان عطلة شاطئية رائعة في أفضل الشواطىء ذات المياه النقية و الرمال الذهبية .

بورتوريكو

بورتوريكو

 

من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في منطقة الكاريبي حيث أنها تمتاز بالطقس الدافئ المعتدل في شهور الصيف خلافاً لما تملكه من التنوع الكبير في الشواطئ الخلابة عرّف على مدينة سان خوان العريقة عاصمة بورتوريكو، حيث عشرات القلاع والآثار والكنائس الجميلة والشوارع الضيقة المرصوفة، والسواحل الممتدة والمثالية للتنزه والمشي.قم بزيارة شاطئ فلامينغو في جزيرة كوليبرا أحد أجمل شواطئ العالم.قم برحلات كروز حول الجزر واستمتع بالهدوء والإسترخاء في شواطئ جزيرة فيكويس.

المغرب

المغرب

تتميز المغرب بالطبيعة المتنوعة، فيمكننا الذهاب في رحلة تخييم إلى جبال أطلس، أو الاسترخاء على شاطئ الصويرة، أو السير في الأسواق الشعبية الغنية بالألوان والأصناف التي لا تخطر على بال أحد، أو تجربة حياة البدو وركوب الجمال في الصحراء المغربية. و عليكم أيضاً زيارة الدار البيضاء و مراكش فهي تعج بالمعالم التاريخية و الثقافية .

تايلاند

تايلاند

هي من أكثر البلدان التي تتم زيارتها في جنوب شرق آسيا. فهي تتمتع بثقافة قوية ومحسوسة وشواطئ خلابة وجزر مذهلة تتوفر فيها العديد من النشاطات لكل أفراد العائلة. كما أن فنادق تايلاند تُقدم كل ما تحتاجه العائلة خلال إقامتها. حيث يمكننا الاسترخاء أو الغوص أو السباحة أو التمشي على الرمال البيضاء الجميلة . و في تايلاند أيضاً نجد الغابات والسهول والهضاب  أما بالنسبة للأطفال فستتاح لهم العديد من الأنشطة، مثل زيارة الحدائق المختفة، و ملاهي الأطفال و لما لا ركوب الفيلة ورحلات السفاري.

ماليزيا

ماليزيا

هذا البلد الجميل الذي يقدم كل جديد كل عام ليكون واحد من أفضل الوجهات السياحية كل عام، ولذلك احرص على الذهاب لزيارة أفضل مدنها كوالالمبور عند زيارة ماليزيا، وإذا لم تسافر إلى هناك من قبل يمكنك أن تصطحب عائلتك هذا العام حيث حديقة الحيوان وحديقة الطيور وحديقة الزهور وحديقة الفراشات والاستمتاع بالبحيرات والشلالات، ولا تنسى التنزه في شارع بوكيت بينتانج إذا اشتقت إلى المقاهي والمطاعم العربية. كما يمكنك التمتع بتنوع الفعاليات و النشاطات و أما بالنسبة للفنادق فهي تناسب كل الإحتياجات والميزانيات.

كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية

العاصمة سيول تعتبر هذه المدينة ذات كثافة سكانية كبيرة و تحتوي على العديد من المعالم، مجمّعات تسوّق تحت الأرض، ناطحات سحاب تنافس الغيوم في السماء من شدة ارتفاعها و لن ننسى طبعاً القصور التاريخية القديمة. كما أن حياة الليل فيها شديدة الغنى، ما يجعلها تنافس نيويورك على لقب المدينة التي لا تنام حيث أنها الأن تعد مزيجاً بين القديم والحديث وبوتقة التجارة والأعمال والثقافة، ما يجعلها الوجهة المثالية للسيّاح الذين يفضلون حياة المدينة على المغامرة في الطبيعة.

بولندا

بولندا

 هادئة ورومنسية وغير مزدحمة و تمتاز أيضاً بالتكلفة المنخفضة في أسعار الفنادق مقارنة مع غيرها من دول أوروبا و أيضاً تعد بولندا مناسبة جداً للعائلات ورحلات شهر العسل و فهي تتسم بأجواء رومنسية وتمتاز أيضاً بجمال المقاهي والشوارع  الأنيقة والأسواق القديمة والآثار العريقة و خاصةً في وارسو وكركوف و يمكنك أيضاً التمتع بركوب التلفريك و مشاهدة المناظر الطبيعة الخلابة في زاكوباني الساحرة و نحن ننصحك أيضاً بزيارة مدن الشمال المطلّة على بحر البلطيق مثل مدينة كووبجك الهادئة والمثالية لعطلات الصيف.
في هذه الباقة لم نختر هذه الاماكن على جمالها و عراقتها فقط بل حاولنا شد إنتباهكم لمناطق سياحية غير مزدحمة لضمان رحلة ممتعة و هادئة و بالنسبة للتكلفة المادية فحتى الميزانيات المحدودة يمكنها ضمان رحلة جميلة و رائعة في هذه الدول و طبعاً العنصر الأهم هو الامان و هذه الاماكن أعزائي تعد من المناطق الأمنة حالياً و هذا السبب الأهم لتوافد السياح عليها و طبعاً هم من أجمل و أروع الأمكان على وجه الأرض.

مقالات ذات صلة

إغلاق