مجموعة أماكن من أجمل الوجهات السياحية حول العالم

يوجد الكثير من الأماكن السياحية المميزة في العالم و لكل دولة طابع خاص بها و عادات و تقاليد تميزها و أماكن جميلة تضم تاريخها و حضارتها و تجعلها مختلفة عن باقي الدول الأخرى.

يرغب العديد من الناس بالسفر إلى أماكن مميزة بغرض الترفيه و قضاء أجمل الأوقات و يحتارون باختيار المكان الذي يناسبهم لذلك سنقدم لكم في الأتي أجمل الوجهات السياحية.

فرنسا – جزيرة بولينيسيا

فرنسا - جزيرة بولينيسيا
فرنسا – جزيرة بولينيسيا

تقع هذه الجزيرة وسط المحيط الهادي شرق دولة أستراليا و تتكون هذه الجزيرة من مجموعة من الجزر الصغيرة و يطلق على عاصمتها اسم ” بابيتي ”  و تمتاز هذه الجزر بسحرها و مناخها الاستوائي و تنوع أحيائها المائية.

أندونيسيا – جزيرة بالي

أندونيسيا - جزيرة بالي
أندونيسيا – جزيرة بالي

تتمتع جزيرة بالي بالسحر و الجمال الأخاذ و يذهب إليها السياح من مختلف أصقاع الأرض تحتوي جزيرة بالي على مرتفعات بركانيه و غابات إستوائية و مدرجات زراعيه و شواطئ ذهبية و من أهم شواطئها شاطئ كوتا و شاطئ جيمبرن و شاطئ سنور و شاطئ نوسا و جميع هذه الشواطئ تحتوي على فنادق راقيه و أسواق و منتجعات ضخمة.

فنزويلا – شلالات الملاك

فنزويلا - شلالات الملاك
فنزويلا – شلالات الملاك

تقع فنزويلا في شمال القارة الامريكية الجنوبية و اللغة الاسبانيه هي اللغة السائدة في هذه الدولة و تعتبر من الاماكن حديثة الاكتشاف حيث أن العديد من أراضيها لم تمسها يد الإنسان إلى الآن لهذا تعتبر فنزويلا واحدة من أجمل المعالم السياحيه للسياح او المكتشفين القادمين من مختلف أصقاع الارض و تعتبر شلالات الملك من أعلى شلالات العالم و أكثرها إرتفاعاً عن سطح الارض و يتمتع هذا المكان بمنظر خلاب و ساحر حيث أن هذه الشلالات تتدفق من قمة جبل مسطح يقدر إرتفاعه ب 979 متر عن سطح الارض بمعنى ثلاث أضعاف إرتفاع برج إيفل في فرنسا.

سويسرا – مرتفع موتور هورن

سويسرا - مرتفع موتور هورن
سويسرا – مرتفع موتور هورن

مرتفع موتور هورن واحداً من أشهر المرتفعات في سويسرا و يعتبر أحد رموزها حيث أن شهرت هذا المرتفع في سويسرا توازي شهرة برج إيفل في فرنسا.

هذا المرتفع يعتبر وجهة سياحية لمحبي رياضه التزحلق على الجليد في الشتاء و الصيف و يقع بالتحديد في قرية زرمات السويسرية و هو واحد من أفضل المرتفعات في سلسلة مرتفعات جبال الألب.

في هذا المرتفع هناك العديد من المرفقات السياحية و الأكواخ و الفلل الشتوية و هناك أيضاً قطار يصل الي قمة الجبل و هي تعتبر واحدة من أفضل المرافق في المنطقة إذ يصل هذا القطار إلى أعلى قمة الجبل و يمر بالمياه و الغابات و الأنفاق.

كرواتيا – بحيرات بليتفيتش

كرواتيا - بحيرات بليتفيتش
كرواتيا – بحيرات بليتفيتش

تقع بحيرة ليتفيتش في دولة كراوتيا و هذه البحيرة تعتبر محمية طبيعية رائعة و أكثر ما يميزها الحيوانات النادرة الموجودة فيها مثل البومة و الدب البني و النسر و ما يزيد من روعتة و جمالية هذا المكان الجبال التي تحيط بهذه البحيرة المغطاة بالزهور الملونة التي تنعكس ألوانها على المياه.

الصين – وادي هوانغ لونغ

الصين - وادي هوانغ لونغ
الصين – وادي هوانغ لونغ

يتميز هذا الوادي بالغابات الكثيفة من حوله و هذا الوادي مساحة كبيرة و يبلغ طوله حوالي 6.3 كم و يحتل وادي هوانغ لونغ المركز الثامن من حيث أفضل الوجهات السياحية في العالم.

التشيلي – الكهوف الرخامية

التشيلي - الكهوف الرخامية
التشيلي – الكهوف الرخامية

تم نحت هذه الكهوف بالمياه منذ ملايين السنين و تشكلت الكهوف الرخامية بأشكال عجيبة و رائعة و بطريقة طبيعية و تقع الكهوف الرخامية بين الحدود الأرجنتينية و التشيلية و إحتلت المركز الثالث من حيث أفضل الوجهات السياحية في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق